عربية ودولية

السعودية: ضبط 100 طالبة في حفل لعبدة الشيطان

 يمنات – متابعات

تمكن الجهات الامنية في الخبر بمشاركة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فجر امس من القاء القبض على 100 فتاة سعودية بعد مداهمة قاعة فندق شهير بمحافظة الخبر حيث تم الأفراج عن جميع الفتيات ما عدا منظمة الحفل وهي فتاة بالعشرينات من عمرها والشاب الذي قام باستئجار القاعة لهن.

وحسب مصادر فإن بلاغًا وصل الي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الخبر بعزم فتيات عن تنظيم حفل لـ"البويات" والـ"إيمو" وطقوس لـ"عبدة الشيطان" بإحدى الصالات بفندق شهير تحت غطاء حفل تخرج للطالبات.

وعلمت "اليوم" من مصادر ان الفتيات اللاتي تم القبض عليهن بالعشرينات من عمرهن حيث بلغ عددهن قرابة الـ100 فتاة جميعهن سعوديات ولم يكن بالحفل الذي أقيم لهن أي تواجد للشباب بتاتًا.

وأكدت المصادر الى ان الجهات الأمنيه تحفظت فقط على القائمة على الحفل والشاب الذي قام باستئجار القاعة ولازالا محتجزين لدى شرطة شمال الخبر لاستكمال التحقيقات.

كما تم العثور على مشروبات طاقة وخمور، وآثار تدخين، وآثار عبدة الشيطان وإيمو، وتاجين لتتويج أفضل بوية بالمركز الاول والمركز الثاني، وغرفة خاصة لتبديل الملابس للبنات لارتداء ملابس البويات، كما جرى تسليم الفتيات الحاضرات إلى أولياء أمورهن الذين لم يكونوا يعلمون أن الحفل كان للبويات، كما علمت اليوم ان الحفل تم الدعوة له قبل 4 أيام عبر رسائل سرية بالجوال.

المتحدث باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية نجم الظفيري التزم الصمت ولم يعلق على استفسار "اليوم" لإيضاح الحادثة. 

المصدر: (أخبار الصحف السعودية)

زر الذهاب إلى الأعلى